رئيس انتقالي حضرموت يشيد بالإنجاز الأمني بالقبض على الخلية الإرهابية ويدعو أبناء المحافظة إلى اليقظة والاستعداد والتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بالانجاز الأمني الذي أسفر عن القبض على خلية إرهابية ، كانت تستهدف عدد من المنشآت المدنية بمدينة ..
مباركا التحركات والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة ومديرية المكلا ، في هذه الظروف الاستثنائية ، التي تواجه فيها المحافظة تحديات أمنية وعسكرية خطيرة ، تتطلب رفع درجة اليقظة وتكاتف الجميع لمواجهتها ..

مشيرا إلى المخاطر الكبيرة التي يمثلها تقدم في و ، على حضرموت .
مجددا دعوته للسلطة المحلية والنخب السياسية والاجتماعية ورجال الدين ، وجميع المواطنين إلى استشعار مسؤولياتهم الوطنية ، والترفع عن الخلافات ، والتركيز على مواجهة الخطر الذي يهددنا في ديننا وأرضنا وعرضنا .

مشددا على أن الموقف لايحتمل التردد ، بل يتطلب اتخاذ قرارات سريعة وحازمة ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي حضرموت يشيد بالإنجاز الأمني بالقبض على الخلية الإرهابية ويدعو أبناء المحافظة إلى اليقظة والاستعداد والتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق