اللواء بن بريك يناقش مع القائم بأعمال رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت سُبل تعزيز العمل التنظيمي للنقابة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، مع القائم بأعمال رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت الأستاذ راضي عوض مفيلح عدداً من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل التنظيمي للنقابة.
وتطرق اللقاء إلى دور القيادة السياسية في تعزيز قدرات نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بحضرموت والارتقاء بعملها ونشاطها في المحافظة، وأهمية الأطر النقابية واسهامها في التنمية المجتمعية وكيفية الحفاظ عليها بشكل عام ودورها في تعزيز البناء المؤسسي والتمكين من حقوق موظفي القطاع العام للدولة المسلوبة وتحسين الوضع المعيشي.
كما بحث اللقاء أيضا دور الاتحاد العمالي في وحدة النسيج المجتمعي الجنوبي وتحقيق أهدافه المرجوة تجاه إرادة الشعب الجنوبي في تقرير مصيره، وكيفية وضع الخطط الكفيلة لتفعيل نشاط العمل النقابي تربويًا، وطلابيًا، وكذا المساعدة على تنمية مستدامة للمجتمع والوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يناقش مع القائم بأعمال رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت سُبل تعزيز العمل التنظيمي للنقابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق