الرئيس الزُبيدي يُعزّي الوزير واعد باذيب في وفاة عمه المناضل أبوبكر باذيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاءٍ ومواساة إلى الدكتور واعد عبدالله باذيب وزير التخطيط والتعاون الدولي، في وفاة عمه الشخصية الوطنية المعروفة، المناضل أبوبكر عبدالرزاق باذيب، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى الدكتور واعد باذيب، ونجل الفقيد يسار أبوبكر عبدالرزاق باذيب، وإخوانه، وآل باذيب كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته الأدوار النضالية والوطنية التي لعبها الفقيد منذ انطلاق شرارة الثورة الجنوبية ضد المستعمر البريطاني في 14 أكتوبر 1963، ومساهماته المشهودة في وضع الأساسات المتينة لدولة بعد الاستقلال في الـ30 نوفمبر 1967، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله مناضلًا بارزًا، ومفكرًا حكيمًا، وسياسيًا محنّكًا هو في أمسّ الحاجة إليه في هذه المنعطف الهام.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي الوزير واعد باذيب في وفاة عمه المناضل أبوبكر باذيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق