انتقالي حضرموت يشاطر آل بامعلم أحزانهم في أبنائهم ضحايا الحادث المروري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسم الله الرحمن الرحيم

({وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون})

بمنتهى الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تشاطر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس ، وأخيه المهندس عمر محمد بامعلم عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، وآل بامعلم كافة ، أحزانهم ، في وفاة ثلاثة من أبنائهم ، إثر حادث مروري مروع ، على طريق ، مساء أمس الجمعة ، المغفور لهم بإذن الله تعالى : محمد ، نجل المهندس عمر بامعلم ، وزوجته ، وعمار فهد بامعلم ..

وبهذا المصاب الجلل ، لايسعنا في الهيئة التنفيذية ، رئيسا ونوابا للرئيس ، وأعضاء ، إلا أن نرفع أصدق التعازي وعبارات المواساة ، إلى العميد أحمد وأخيه المهندس عمر ، وأفراد أسرتهم ..

مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يخفف عنهم هول المصيبة ويعصم قلوبهم بجميل الصبر والسلوان ، ويتغمد فقدائهم بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع الأبرار والشهداء والصالحين .

إنا لله وإنا إليه راجعون

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يشاطر آل بامعلم أحزانهم في أبنائهم ضحايا الحادث المروري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق