مدير عام المعلا يلتقي بالقيادات النسائية في اللجان المجتمعية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقد في مكتب مدير عام مديرية المعلا لقاء ضم مدير المديرية الاستاذ عبدالرحيم جاوي وقيادات نسوية في اللجان المجتمعية بحضور مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ ياسر محفوظ و رئيس اللجان المجتمعية في المديرية الاستاذ نصر شائف ونائبه عبد النبي مدرم.
وافتتح اللقاء بكلمه للاستاذ الجاوي أشاد فيه بدور المراءه في اللجان المجتمعية ومساهمتهن الفاعلة في حل الكثير من الإشكاليات الذي تحدث فيما يخص المشاكل العائلية.
وأكد مدير المديرية أن العمل المجتمعي لايمكن أن يكتب له النجاح دون المرأة ومساهمتها الفعالة في ذلك بكافة الجوانب الخدمية والاجتماعيه والأمنية.
بدورها اشادت الإستاذة ممتاز رئيسة القطاع النسائي في اللجان المجتمعية بدور قيادة السلطة المحلية في المديرية فيما يخص النساء والاهتمام الكبير الذي توليه إدارة المديرية في سبيل تمكين النساء من العمل القيادي جنب الي جنب مع أخيها الرجل
واختتم اللقاء بمناقشات حول اوضاع المديرية بشكل عام بين قيادة المديرية والقيادات النسائية بشكل موسع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المعلا يلتقي بالقيادات النسائية في اللجان المجتمعية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق