يتقدمهم الوالي.. المئات يشيعون جثمان الشهيد أمين بن دجران العمري أحد ضحايا أحداث كريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيع المئات من أبناء الأثنين، جثمان الشهيد “أمين ناصر ثابت بن دجران العمري الذي توفي مساء أمس متأثرا بإصابته البليغة في أحداث كريتر الأسبوع الماضي.
وشارك في موكب التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية يتقدمهم قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي والعميد أحمد حسن رئيس لجنة الدفاع والأمن بالأمانة العامة للانتقالي, وأبو سام الحدي مدير جهاز مكافحة الإرهاب بلحج، وناجي اليهري قائد حزام طوق ،وعمار المسرحي نائب قائد حزام عدن وعدد من محبي وأهالي الشهيد.
حيث جرى الصلاة على جثمان الشهيد في مسجد الفردوس ومن ثم شيع في موكب جنائزي مهيب الى مقبرة ابو حربة حيث وارى جثمانه الطاهر الثرى هناك وسط حزنا عميق .
يذكر أن الشهيد أمين العمري هو المرافق الشخصي لقائد جهاز مكافحة الإرهاب بلحج ابو سام “الحدي” وله دور كبير في مطاردة العناصر الإرهابية في وعدن, وقد ابلى بلاء حسن في الاحداث الأخيرة, حتى جرح وظل مقاوما لإصابته حتى توفاه الله مساء أمس الأحد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يتقدمهم الوالي.. المئات يشيعون جثمان الشهيد أمين بن دجران العمري أحد ضحايا أحداث كريتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق