استئناف الدراسة في جميع مدارس لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


استأنفت اليوم الاثنين الدراسة في جميع مدارس مديرية لودر للعام الدراسي 2021 _ 2022م حيث وزعت لجان مختصة في كل المجالات من المديرية لودر وبمساندة فريق التوجيه التربوي اضافة الى وجود الموجه المقيم حرصا على فتح المدارس ابوابها وإستمرارية التعليم فيها .

وفي تصريح ادلى به مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى اليوم موضحا فيه بانه سعيد جدا بعودة الدراسة إلى مدارس المديرية لودر والتي كانت عودة مشرفة وبحضور فاعل من الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب ، وهذا مانأمله حرصا منا كقيادة للتربية والتعليم على مستقبل ابنائنا وبناتنا وخاصة في ظل هذه الظروف الحرجة والصعبة التي تعيشها البلاد .

مؤكدا في تصريحة بإن المجلس الإداري في مكتب التربية بلودر يعمل ليل نهار وعلى قدم وساق لتهيئة المناخ المناسب والملائم لإستمرارية الدراسة بشكل جيد ولضمان تحصيل علمي مثمر ، رغم الظروف و المساحة الجغرافية الشاسعة المترامية بين مدارس المديرية ، و التي حظيت بها لودر عن غيرها من مديريات المحافظة أبين .

حيث اختتم تصريحه بإن هدفنا وشعارنا كقيادة للتربية والتعليم في مديرية لودر هو الطالب ومايترتب على ذلك من محاسن وثمار لمخرجات تفي بالغرض المطلوب في تحصيله العلمي ، منوها كذلك بإنه نسج علاقات إجتماعية كبيرة ومتينة على مستوى المحافظة لكي يحافظ من خلالها على تقدم المسيرة التربوية والتعليمية في المديرية لودر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استئناف الدراسة في جميع مدارس لودر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق