انتقالي الغيضة يعقد اجتماعه العام المُوسع تحت شعار”معاً لأنجاح الحوار الوطني الجنوبي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الغيضة بمحافظة الأحد، اجتماعها العام الموسع تحت شعار “معاً لأنجاح الحوار الوطني الجنوبي”، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .
وألقى حسّان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة كلمة أوضح فيها الأهمية الكبيرة للمديرية لكونها عاصمة المحافظة، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ الجهود للارتقاء بعمل المجلس في المديرية.
وكان خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية، قد تحدث بكلمة أكد فيها قدرة القيادة المحلية على التغلب على التحديات والاشكاليات التي واجهتها خلال المراحل السابقة، وسعيها لتطوير الأداء التنظيمي وتنشيط اللجان المحلية في المراكز وتنفيذ العديد من الأنشطة.
وأكد أعضاء القيادة المحلية تأييدهم المطلق لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، واستعدادهم للدفاع عن محافظة المهرة والمشروع الجنوبي مهما كلفهم ذلك من تضحيات.
وتم في الاجتماع استعراض التقرير التنظيمي، ومناقشة عدد من المواضيع العامة بالمديرية، وسُبل تطوير الأداء الداخلي، والاتفاق على مجموعة من المعالجات والحلول لتعزيزه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الغيضة يعقد اجتماعه العام المُوسع تحت شعار”معاً لأنجاح الحوار الوطني الجنوبي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق