قيادات من انتقالي المسيلة بالمهرة تتفقد أوضاع منطقة رهديد الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قام حسن عمر باعباد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة بمعية عضو الجمعية الوطنية الجنوبية عبدالقادر حسين الحامد، وعدداً من مديري إدارات الهيئة، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمنطقة رهديد الشرقية.

والتقوا خلال زيارتهم بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة، حيث تحدث خلال اللقاء عبدالقادر الحامد بكلمة استعرض من خلالها مستجدات الأوضاع على كافة المستويات.

كما تحدث نائب رئيس الهيئة التنفيذية حسن عمر با عبّاد بكلمة أشاد فيها بالمواقف النضالية لأهالي المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات لمناطق المديرية لتلمس همومها وأوضاعها واحتياجاتها وما يعانيه أبناؤها.

وأكد با عبّاد حرص انتقالي المديرية على تلبية احتياجات ومتطلبات المنطقة لتخفيف ما يمكن تخفيفه من هموم ومعاناة أهالها.

من جانبهم شكر الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة، قيادة انتقالي المديرية على هذه الزيارة لتلمس أوضاع المنطقة، مؤكدين على وقوفهم التام خلف بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات من انتقالي المسيلة بالمهرة تتفقد أوضاع منطقة رهديد الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق