حزب “الرابطة” فرع عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت قيادة حزب رابطة العربي الحر (الرابطة)، اليوم السبت، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد نصر أحمد الخظر رئيس فرع .

وفي مُستهل الاجتماع، تمت قراءة سورة الفاتحة على روح فقيد الجنوب العربي المهندس علي المصفري الذي وافته المنيه وذلك بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الاعلامي المتواصل من أجل قضية الجنوب العربي.

وشدد العميد الخظر خلال الاجتماع على تفعيل نشاط الوحدات التنظيمية بالمديريات التي وجدت فيها حيث حث الجميع على بذل المزيد من الجهد لإستكمال بقية الوحدات التنظيمية في باقي مديريات العاصمة عدن.

واستمعت قيادة الفرع، خلال اجتماعها إلى تقرير مفصل عن إبرز ماتم القيام به في الجانب التنظيمي للحزب في فرعه بعدن وما واجههم من اشكاليات أو صعوبات وكيفية تجاوزها خلال الفترة القادمة.

وناقش الاجتماع الدوري لحزب “الرابطة” فرع عدن استكمال تشكيل قيادة الفرع وتفعيل دوائرها بالشكل المطلوب، كما تم الأقرار على رفع اسماء الأعضاء الجدد من خلال تقديم مقترح بهم لقيادة الفرع.

وأقر الاجتماع عقد اجتماعات شهرية للوحدات التنظيمية بالمديريات على أن تعقد قبل اجتماع قيادة الفرع وتقدم محاضر اجتماعاتها لاجتماع قيادة الفرع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب “الرابطة” فرع عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق