قائد الحزام الأمني بـ لودر يشكل مربعات أمنية مشددة لتأمين المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام العقيد الحزام الأمني في مديرية لودر القائد أحمد محمد عوض مجهش بتشكيل مربعات أمنية مشددة في مدينة لودر لتأمينها والسيطرة على الوضع ورفع الجاهزية والحس الأمني واليقظة في ظل هذا الوضع التي تمر به المديرية والمنطقة الوسطى.

حيث استجاب جميع الأهالي والمواطنين في مدينة لودر لنداء قائد الحزام الأمني حول تشكيل مربعات أمنية وتأمين وحماية المدينة وضواحيها “مرحبين” بهذه الخطوة الأمنية الجبارة مثمنين شكرهم لقائد الحزام الأمني وحرصه الدائم على أمن واستقرار المدينة .

من جانب آخر قام قائد الحزام الأمني العقيد أحمد عوض مجهش بزيارة وتفقد لعدد من المواقع والنقاط الأمنية في السرية الثانية في مجال الحضن بمديرية لودر وتفقد من خلالها أحوال ومعنوية الجنود والأفراد وحثهم على رفع الجاهزية واليقظة والحس الأمني الدائم والإستعداد للتصدي ومواجهة أي طارئ والدفاع عن مديرية لودر وحمايتها .

بدوره أكد قائد السرية الثانية الأخ مختار القر النخعي وأبدى استعداده وجميع أفراد السرية عن مواجهة أي خطر ورفع الجاهزية القتالية الكاملة للدفاع عن مديرية لودر وحمايتها “شاكرين” زيارة قائد الحزام وتفقده للسرية والاطلاع على وضع الحزام وتأييد الخطة الأخيرة التي قام بها لتشكيل مربعات أمنية .

هذا وثمن قائد الحزام الأمني وقائد السرية الثانية كل الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة الوسطى وحرصها الدائم والمستمر على متابعة الوضع في المنطقة وتقويم الحزام في لودر والمنطقة وجهودهم في ذلك وكل ما يبذلوه لخدمة الحزام والمنطقة الوسطى رغم حجم الصعوبات والمؤامرات التي تواجههم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الحزام الأمني بـ لودر يشكل مربعات أمنية مشددة لتأمين المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق