إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تكرم الفائزين بالبطولة العربية للجودو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرّمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ،اليوم الأربعاء، لاعبي لحج المبرزين والفائزين بمسابقة البطولة العربية للجودو.
وفي مراسيم التكريم، التي أقيمت بمقر القيادة المحلية لانتقالي لحج قام مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي بتكريم خمسة لاعبين من نادي الشرارة اللحجي مع مدربهم، بالإضافة إلى تكريم اللاعب فارض محمد ثابت الذي حاز على الميدالية الذهبية في البطولة التي أقيمت في جمهورية العربية .
كما قامت إدارة الشباب والطلاب بتكريم أبطال نادي ثمر يافع على مشاركتهم في نفس البطولة بشهادات تقديرية ومبالغ رمزية، بالإضافة إلى مدرب الفريق .
وأكد مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية أدهم الغزالي أن هذا التكريم، يأتي ضمن الاهتمام الذي توليه القيادة المحلية لانتقالي لحج وإدارة الشباب والطلاب بالشباب والرياضيين بمحافظة لحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تكرم الفائزين بالبطولة العربية للجودو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق