مدير عام الشيخ عثمان يتفقد أعمال الصبيات في شارع الذهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية سعيد سالم، أعمال الصبيات والتي ينفذها مكتب الاشغال العامة والطرقات بالمديرية ، بعد الانتهاء من عملية الردم للحفريات والكبس لموقعي القمامة المتضررة من أعمال رفع القمامة اليومي في موقعي ( عمر سيف ، والعبايات ) بشارع الذهب بالشيخ عثمان بعدن .
أعمال الصبيات لموقعي القمامة والتي تأتي بتوجيهات مباشرة من مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية ،وبإشراف من مدير الاشغال العامة بالمديرية المهندس / حافظ ابراهيم .
وأكد معاوية مدير عام المديرية أهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ أعمال الردم للحفريات والكبس وعمل الصبيات للموقعين إستجابتا لشكاوى المواطنين في الحي ورفع المعانآة عنهم ، ودعي مدير عام المديرية المواطنين بالالتزام بوضع القمامة في مكانها المخصص ، لتسهيل العمل على عمال النظافة في عملية رفعه القمامة من المواقع .
حضر الزيارة رئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية محمد عبد الواحد ونائبه ميثاق عبد الغني ، وأديب إبراهيم مسؤول الحركة بصندوق النظافة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشيخ عثمان يتفقد أعمال الصبيات في شارع الذهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق