كلنا بلحارث.. الجنوب يهب دفاعًا عن شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ندد مغردون جنوبيون بعدوان مليشيات الإخوانية على قبائل بلحارث في مديرية عسيلان بمحافظة ، وسقوط عدد من المدنيين مصابين، تحت هاشتاج كلنا بلحارث، معبرين عن تقديرهم لتضحيات أبناء المحافظة للدفاع عن التراب الوطني.

وحشد عدوان مليشيا الإخوان على أبناء شبوة في ظل تقدم مليشيا المدعومة من إيران إلى أطرافها، الرأي العام الجنوبي على المحافظ الإخواني المدعو محمد عديو، مؤكدين أنه يقود مخطط تآمري لتقاسم شبوة بين الإخوان والحوثيين الإرهابيين.

واستنكروا الاعتداء على أبناء قبيلة بلحارث الرافضين لاستنزاف ثروات المحافظة، وتوجيه السلاح الثقيل إلى المدنيين، دون إطلاق رصاصة واحدة تجاه مليشيا الحوثي الإرهابية المتمركزة على حدود بيحان ومرخة السفلى.

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل ومنع الشرعية الإخوانية من تسليم محافظة شبوة إلى الإرهابيين على غرار الصومعة في البيضاء قبل أيام، محذرين من مخطط لإعادة احتلال محافظات .

وشددوا على أن صمود أبناء شبوة في وجه الإخواني الحوثي يعطل مشاريع الطرفين على أرض المحافظة، مؤكدين أن الجنوب لن يقبل بسقوط شبوة بأيدي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلنا بلحارث.. الجنوب يهب دفاعًا عن شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق