أمانة الانتقالي تستعرض تقرير المشهد السياسي وأداء دائرة الدراسات والبحوث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
واستعرض الاجتماع التقرير السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي استعرض تطورات المشهد السياسي، وأبرز الأحداث على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين، وفي مقدمتها خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونتائجه وأبعاده السياسية، وأيضا مشهد الاحتجاجات والتظاهرات الأخيرة التي شهدتها العاصمة ، ومحافظتي ، وشبوة، بالإضافة إلى الإحاطة الأخيرة للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة السيد هانس غروندبرغ بشأن .
واطّلع الاجتماع أيضاً على تقرير أداء عمل دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة خلال النصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن أبرز أنشطة وفعاليات الدائرة، وأهم ما أنجزته في إطار مهامها خلال الفترة المذكورة.
كما ناقش الاجتماع أبرز القضايا السياسية، والأمنية، والعسكرية ذات العلاقة بالجنوب وشعبه وقضيته.
هذا وكان الاجتماع، قد استمع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، كما استعرض كذلك التكليفات المتعلقة بالأمانة العامة الصادرة من قبل هيئة رئاسة المجلس، واتخذ ما يلزم بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمانة الانتقالي تستعرض تقرير المشهد السياسي وأداء دائرة الدراسات والبحوث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق