قائد جبهة كرش يبارك إعلان الرئيس الزُبيدي حالة الطوارئ والتعبئة العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد جبهة كرش العميد الركن علي الكحلاني جاهزية قواته المرابطة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والدين في خطوط التماس مع اعداء مليشيات .

مشيرا إلى ان إعلان الطوارئ والنفير العام من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، خطوة انتظرناها لسنوات طويلة، لكن أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي بتاتا، وهي خطوة جاءت في ظل مؤشرات تكالب الاخوان والمليشيات الحوثية الارهابية على الجنوب وأبنائه بمختلف فئاتهم واطيافهم السياسية دون إستثناء، فعدوا الجنوب لا يفرق بين أبنائه.

ونوه العميد الركن علي الكحلاني على ان الواجب الوطني والديني يحتم علينا اليوم ان نكون عند مستوى المسؤولية في الاقدام والانصياع لتوجيهات قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية بما يحقق امننا ومكتسباتنا، ويحفظ لنا العزة والكرامة، فنحن صامدون كالجبال، لن تثنينا سياسة الاعداء، وساحات وميادين القتال تشهد على قوة وبأس الجنوبي الحر، فهيات هيهات أن نحمل في قلوبنا ذرة من مواجهة الأعداء وان كثروا، ونمتثل لكلام المولى عز وجل ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ورباط الخيل، ترهبون به عدوكم وعدو الله).

مبينا أن قواته في أتم الاستعداد لتنفيذ توجيهات القائد عيدروس الزبيدي في الدفاع عن كل شبر لأرض الجنوب، معلنين تأييدهم لإعلان حالة الطوارئ في العاصمة وباقي المحافظات الجنوبية، فهي خطوة في الطريق الصحيح، لتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وحفاظا للأمن والسكينة العامة، ووضح حد للبلاطجة والعابثين بالمتتلكات العامة والخاصة، في عاصمتنا الحبية عدن.

ناقلا تحيات المقاتلين في جبهة كرش للقائد عيدروس الزبيدي رئيس ، قائد القوات المسلحة الجنوبية، مجددين له العهد والوفاء للسير بهذا الشعب حتى تحقيق الأهداف العليا في استعادة ارضنا الجنوبية المسلوبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد جبهة كرش يبارك إعلان الرئيس الزُبيدي حالة الطوارئ والتعبئة العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق