حزب الأخضر الجنوبي يعلن تأييده لقرارات الرئيس الزُبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص


أعلن حزب الأخضر الجنوبي في بيان تلقت عدن24 على نسخة منه تأييده الكامل لما ورد في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي من قرارات تضمنت إعلان حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القتالي.
نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :-
( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ . )
وقال تعالي :
( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون)
إلى جماهير شعبنا المناضل الصامد في المحتل

إن حزب الأخضر الجنوبي وهو يتابع باهتمام بالغ مجريات الأحداث التي تشهدها العاصمة السياسية لدوله الجنوب ( عدن) وبقية مدن ومحافظات الجنوب ، ومانلمسه من تآمر كبير من قبل أعداء ثورة شعب الجنوب في زعزعة الأمن والأستقرار ليضاف إلى حرب الخدمات وقطع الرواتب وانهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية والارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية والمعيشيه بشكل عام في محافظات الجنوب المحررة.
وفي تعنت واضح من حكومة لهدف تركيع الشعب الجنوبي محاولين بذلك ارجاع الجنوب مرة أخرى إلى تحت وطاة الاحتلا وبتخطيط ممنهج من قبل، أعداء الوطن في الداخل والخارج.
إننا في حزب الأخضر الجنوبي، تابعنا خطاب الأخ رئيس القائد عيدروس الزبيدي مساء الإربعاء الذي أعلن فيه حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية في عموم الجنوب ، وماتضمنة الخطاب من إجراءات أخرى ، فإننا نعلن تأييد الكامل لكل ماورد في الخطاب ومن بين ذلك فر ض حالة الطوارئ العامة على طريق تأمين المجتمع وحفظ مصالحة العامة والخاصة من الفوضى والتخريب التي تسعئ اليها بعض القوى المندسة بهدف زعزعة الأمن والأستقرار واقلاق السكينة العامة .
* ندعو المجلس الانتقالي الجنوبي إلى تشكيل حكومة جنوبية خالصة يشارك فيها كل المكونات المؤمنة بخيار إستعادة الدولة لإدارة الجنوب وملفاته الخدمية فالوضع في الجنوب أضحى مرهقا للمواطن الجنوبي ،ومزيدا من إضاعة الوقت تعني مزيدا من الارهاق والمعاناة .
* ندعو دولة العربي إلى تحمل مسؤليتها الكاملة إزاء مايحصل من تجويع واذلال لشعب الجنوب ، الذي وقف إلى جانبكم في حربكم ضد وفي كل الجبهات القتالية .. حيث إن المرحلة لاتتطلب المزيد من التأخير في عملية الحسم ، للقضاء على الحوثي وكل من يساعدة ويفسح له الطريق حتى يصل إلى محافظات الجنوب.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الشفاء العاجل لجرحانا الحرية لمعتقلينا
وعاش الجنوب حرا ابيا كريما .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادر عن :
الأستاذ علي حسن سيف الحوشبي
رئيس حزب الأخضر الجنوبي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب الأخضر الجنوبي يعلن تأييده لقرارات الرئيس الزُبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق