تنفيذية انتقالي حضرموت تواصل زياراتها للجرحى من ضحايا المظاهرات وأعمال الشغب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


واصلت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في بمحافظة زياراتها للجرحى، الذين أصيبوا في المظاهرات وأحداث الشغب المؤسفة، التي شهدتها مدينة خلال الأيام الماضية.
فبتكليف من العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية، زار نائبه علي صالح الهميمي ، بمعية عدد من أعضاء الهيئة ، اليوم السبت ، مستشفى حضرموت بديس المكلا ، حيث يرقد الجريحان الشابان ، محمد عبدالله العيدروس ، وسعيد نبيل بن طالب .
واطمئن الهميمي وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، على الحالة الصحية للجريحين الشابين، محمد العيدروس الذي أصيب في أحداث حي السلام، ليلة الاثنين الماضي، إصابة خطيرة، بطلقين ناريين أسفل البطن، وسعيد بن طالب الذي أصيب ليلة أمس الجمعة، بطلق ناري في كتفه.
وعبرت تنفيذية انتقالي حضرموت عن وقوفها إلى جانب أسرتي الجريحين والمساهمة في نفقات علاجهما، متمنية لهما السلامة والشفاء العاجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي حضرموت تواصل زياراتها للجرحى من ضحايا المظاهرات وأعمال الشغب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق