محافظ شبوة الإخواني يصف أعيان قبائل “بلحارث” بالبلاطجة وقطاع الطرق “وثيقة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


في تصرف غير لائق واتهامات جزافية وغير منطقية واسلوب استعلائي، وجه محافظ الاخواني محمد صالح بن عديو في وثيقة رسمية اتهامات لقبيلة بلحارث الاصيلة متهما أعيانها بقطاع الطرق والسرق واللصوص.

وحملت مذكرة محافظ شبوة الاخواني اتهامات عديدة لقبيلة ” بلحارث” القبيلة العريقة في شبوة متهما اياهم بالسرقة والتقطع.. وهذه الاتهامات تاتي لغرض الضغط على قبيلة بلحارث لمنع اعتراضهم على نهب النفط في مناطقهم من قبل قيادات الاخوان ومليشيات الذين ينهبون نفط شبوة فيما يعاني اهالي شبوة وقبائلها معاناة مضاعفة.
ورفضت قبيلة بلحارث اي تواجد لاي قوات شمالية تم تشكيلها مؤخرا تسمى قوات “حماية المنشآت” وغالبيتها عناصر اخوانية شمالية وحوثية هدفها تامين نهب “الشماليين” علي محسن الاحمر واخرين قيادات مؤتمرية وحوثية للنفط في شبوة.
وهو ما رفضته قبيلة بلحارث وترفضه كل قبائل شبوة البطلة التي تقف في مواجهة الطامعين والناهبين لثروات شبوة والذين يشرعنون نهبهم عبر محافظ شبوة محمد صالح بن عديو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة الإخواني يصف أعيان قبائل “بلحارث” بالبلاطجة وقطاع الطرق “وثيقة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق