بعد محاكمة جائرة.. مليشيا الحوثي تعدم 9 من أبناء تهامة بتهمة اغتيال الصماد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت مليشيا اليوم السبت، حكما بإعدام تسعة أشخاص من أبناء في وسط استنفار مسلح للمليشيا في المدينة.

ونقل مكان تنفيذ حكم الإعدام من ميدان السبعين إلى منطقة التحرير في إطار الإجراءات الأمنية المشددة.

وجاء تنفيذ هذا الحكم بعد محاكمة صورية مغلقة بتهمة تقديم إحداثيات أدت لمقتل القيادي البارز ورئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى السابق صالح .

ومنعت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، المتهمين من حق تنصيب محاميين للترافع عنهم، وهددت عدد من المحاميين الذين حالوا الترافع في القضية ومنعتهم أهاليهم من زيارتهم.

وقتل الصماد بغارة جوية لطيران في 19 أبريل 2018م بمدينة الحديدة الساحلية.

ونفذت المليشيا الإرهابية حكمها بالإعدام في علي علي إبراهيم القوزي، وعبدالملك أحمد محمد حميد، ومحمد خالد علي هيج، ومحمد إبراهيم علي القوزي، ومحمد يحيى محمد نوح، وإبراهيم محمد عبدالله عاقل، ومحمد محمد علي المشخري، وعبدالعزيز علي محمد الأسود، ومعاذ عبدالرحمن عبدالله عباس، وجميعهم من أبناء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة.

ورفض ذوو المتهمين الحضور على الرغم من إبلاغهم مساء أمس بموعد تنفيذ الإعدام، وسمح لهم بالاتصال بهم لأول مرة منذ اعتقالهم قبل ثلاثة أعوام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد محاكمة جائرة.. مليشيا الحوثي تعدم 9 من أبناء تهامة بتهمة اغتيال الصماد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق