متحدث القوات الجنوبية يكشف عن أكبر عملية نقل للعناصر الإرهابية نفذتها مليشيا الإخوان بـ شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب عن أكبر عملية نقل للعناصر الإرهابية نفذها الإخوان بشبوة.
وأكد النقيب في تغريدة له على تويتر أن إنسحاب الإخوان من مواقعهم في مديرية بيجان بمحافظة رافقه أكبر عملية أمنية عسكرية إرهابية نفذها الإخوان تمثلت بنقل الالاف من العناصر الإرهابية من القاعدة والداعش إلى محافظات بعيدا عن رقابة دول العالم المعنية بمكافحة الارهاب.
وأشار النقيب إلى أنه ونتيجة للخطر المزدوج المتمثل بقدوم العناصر الإرهابية المتغطية بالشرعية الإخوانية والهجوم فإنه لم يكن أمام القيادة السياسية والعسكرية العليا من خيار إلا إعلان حالة الطوارئ ورفع الجاهزية والاستنفار والتعبئة العامة واتخاذ كافة التدابير ذات الصلة بالدفاع الوطني التي لاقت تأييدا واسعا من قبل شعب الجنوب بمختلف شرائحه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث القوات الجنوبية يكشف عن أكبر عملية نقل للعناصر الإرهابية نفذتها مليشيا الإخوان بـ شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق