انتقالي أبين يشكل لجنة للنهوض بمشتل الكود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين , صباح اليوم برئيس المفوضية الجنوبية العليا لمكافحة الفساد الدكتور زيد قاسم , ورئاسة المفوضية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ شيخ أبوبكر العويني , ومدير مشتل الكود المهندس فهمي الخضر .

واطلع الأستاذ الشقي , خلال اللقاء , الذي حضره الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية , والأستاذ سالم صالح المخيري مدير الإدارة السياسية , عن ما تعرض له المشتل من عملية اعتداء , من قبل جهات خارجة عن القانون , وكذاك إلى افتقار المشتل إلى ميزانية تشغيلية , وعدم وجود حماية لأرضية المشتل , ما يعرضه لاعتداءات متكرره من قبل المتنفذين .

وقد خلص اللقاء إلى تشكيل لجنة , لتقييم عمل المشتل , ورفع تقريراً شاملاً عن الصعوبات , التي يعانيها المشتل , وكذا اهم الاحتياجات , المطلوب توفيرها , للنهوض بالمشتل .

اللجنة المشكلة برئاسة نائب رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ خالد العبد , ونائب مدير مكتب الزراعة في المحافظة , وعضوية كلاً من الدكتور مبارك الحمصي , والدكتور زيد قاسم , والدكتور سالم الحربي , والأستاذ معمر شيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين يشكل لجنة للنهوض بمشتل الكود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق