رئيس انتقالي أبين يبحث مع رئيس منظمة حق سبل التعاون والتنسيق في رصد الانتهاكات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي , بمكتبه بالعاصمة زنجبار , صباح اليوم , بالباحث الخضر الميسري رئيس منظمة حق للحقوق والحريات , بحضور مدير إدارة حقوق الإنسان الأستاذ علاء صالح محمد , ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك.

وجرى خلال اللقاء , بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك , بين القيادة المحلية , ممثلة بإدارة حقوق الإنسان , ومنظمة حق , من خلال رصد الانتهاكات وتوثيقها ومخاطبة المنظمات الدولية بشأنها.

واكد الجانبان على توحيد الجهود , برصد كافة الانتهاكات لحوق الإنسان في المحافظة , وكشق دور المنظمات المشبوهة , التي تدار من خلال الاحزاب الاخوانية , لتظليل الحقائق أمام الراي العام والمنظمات الدولية , وتسخيرها لغرض مكاسب تخدم الاحزاب الاخوانية , على حساب مصالح الشعب الجنوبي وقضيته العادلة .

ودعا إلى التواصل المستمر ووضع , قاعدة بيانات مشتركة , لرصد كل الانتهاكات التي تحدث والتحقق منها , ونشرها للراي العام من خلال الندوات والمؤتمرات الصحفية المشتركة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يبحث مع رئيس منظمة حق سبل التعاون والتنسيق في رصد الانتهاكات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق