ناشطون لـ “بن مبارك” أين ضميرك من جرائم الإخوان في شبوة وحضرموت وتعز؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد ناشطون تغريدة وزير الخارجية أحمد بن مبارك، الذي أدان فيها جريمة مقتل الشاب السنباني، فيما لم يدن أياً من جرائم وحضرموت وتعز وآخرها جريمة أسرة الحرق التي قتل فيها 11 رجلاً وامرأة وطفلاً.

وعلق عضو هيئة رئاسة ، لطفي شطارة، ‏‎”والرحمة على خميس الجعيدي المغترب في السعودية وقتلته قوات ودفنتوه مع القضية ولم نسمع لك صوتا تترحم عليه.. استغلال رخيص.. القتل مدان مهما كانت المبررات ومن اي طرف كان، لا تتلاعبوا بدماء الأبرياء”.

أما حمدان الشبحي، قال ‏‎نعم حادثة السنباني مدانة وغير مقبولة، ولكن ماذا عن تلك الحوادث التي تحدث كل يوم في واب وصنعاء وشبوة ووادي سواءً ضد جنوبيين أو شماليين.!!؟

فلماذا لم نسمع لكم أي صوت او استنكار..

وقال الهاوي: ‏‎القتل مدان في كل أحواله، ولكن أين هذه الإدانة من دم الشهيد سعيد بن تاجره، الذي قتل في شبوة على يد القوات الخاصة فقط لأنه رفع علم ، والمقطع مصور فيديو. التمادي في دماء الناس وعدم الادانة يخلق سيناريو للتكرار في كل المناطق المحررة.

وطرح محمد شبوة، قضية جريمة قتل يسلم حبتور إلى قتلته المليشيات الإخوانية في شبوة هو وبقية ضحايا مليشيات حزب ، ولماذا لم يتطرق لها سعادة الوزير.

وقال المغرد سالم اليافعي، ‏‎نفس المهنة تقوم بها مليشيات الإخوان الإرهابية في شبوة من قتل وتقطع للمسافرين وعابري السبيل، ولم نسمع أحدا يدين تلك الأعمال الإجرامية أو يستنكر، مؤكدا عدم تبريره لجريمة قتل السنباني، موضحاً أن الكيل بمكيالين لن ينطلي على الناس.

ناشطون جنوبيون لـ “ابن مبارك” أين ضميرك من جرائم الإخوان في شبوة وحضرموت؟

انتقد يمنيون تغريدة وزير الخارجية أحمد بن مبارك، الذي أدان فيها جريمة مقتل الشاب السنباني، فيما لم يدن أياً من جرائم شبوة وحضرموت وتعز وآخرها جريمة أسرة الحرق التي قتل فيها 11 رجلاً وامرأة وطفلاً.

وعلق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، ‏‎”والرحمة على خميس الجعيدي المغترب في السعودية وقتلته قوات الشرعية ودفنتوه مع القضية ولم نسمع لك صوتا تترحم عليه.. استغلال رخيص.. القتل مدان مهما كانت المبررات ومن اي طرف كان، لا تتلاعبوا بدماء الأبرياء”.

أما حمدان الشبحي، قال ‏‎نعم حادثة السنباني مدانة وغير مقبولة، ولكن ماذا عن تلك الحوادث التي تحدث كل يوم في تعز واب وصنعاء وشبوة ووادي حضرموت سواءً ضد جنوبيين أو شماليين.!!؟

فلماذا لم نسمع لكم أي صوت او استنكار..

وقال الهاوي: ‏‎القتل مدان في كل أحواله، ولكن أين هذه الإدانة من دم الشهيد سعيد بن تاجره، الذي قتل في شبوة على يد القوات الخاصة فقط لأنه رفع علم الجنوب، والمقطع مصور فيديو. التمادي في دماء الناس وعدم الادانة يخلق سيناريو للتكرار في كل المناطق المحررة.

وطرح محمد شبوة، قضية جريمة قتل يسلم حبتور إلى قتلته المليشيات الإخوانية في شبوة هو وبقية ضحايا مليشيات حزب الإصلاح، ولماذا لم يتطرق لها سعادة الوزير.

وقال المغرد سالم اليافعي، ‏‎نفس المهنة تقوم بها مليشيات الإخوان الإرهابية في شبوة من قتل وتقطع للمسافرين وعابري السبيل، ولم نسمع أحدا يدين تلك الأعمال الإجرامية أو يستنكر، مؤكدا عدم تبريره لجريمة قتل السنباني، موضحاً أن الكيل بمكيالين لن ينطلي على الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون لـ “بن مبارك” أين ضميرك من جرائم الإخوان في شبوة وحضرموت وتعز؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق