إعلام الإخوان يتجاهل استهداف الحوثي لميناء المخا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجاهل إعلام الإخوان، الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها مليشيات بقصف ميناء المخا، بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، صباح السبت، أثناء تدشين افتتاحه رسمياً.

ولم يتعاط إعلام ، الخاضع للإخوان، مع جريمة استهداف ميناء مدني، والتي تعد جريمة حرب، وتهديدا لعملية السلام والاستقرار في .

وأكد المحلل السياسي سعيد عبدالله، في تغريدة له على تويتر، أن الإعلام الإخواني يغطي جرائم الحوثي، بخبث وذكاء.

وقال عبدالله إن استهداف الحوثي لميناء المخا، وهو هدف مدني تجاري، عرض حياة المدنيين العاملين فيه للموت، لكن لا يوجد لهذه الجريمة أي صدى في إعلام الإخوان وناشطيهم وقبلها قصف مطار المكتظ بالمسافرين، يغطي الإخوان فظاعات الحوثي بخبث وذكاء.

وتابع المحلل الجنويي: “ستجدون في إعلام الإخوان المزاعم المتواصلة التي تقول الإمارات تغلق الموانئ والمطارات، ولكن لن تجدوا الحقيقة التي تتحدث عن نفسها.

واختتم عبدالله أن الحوثي يقصف المطارات والموانئ لتعطيلها واغلاقها تحت تهديد القصف الصاروخي.

ورأى القيادي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي، الاستهداف الحوثي على ميناء المخا المدني، جاء كرد فعل على إحاطة الجديد.

وقال، في تغريدة له على تويتر، إن اتفاق استكهولم، هوالفخ الذي أوقعت فيه الشرعية نفسها بالحديدة، موضحا أن الحوثي كان مهزوما، والقوات المشتركة على وشك استكمال تحرير ، غير أن تيار الإخوان المسلمين بالشرعية أعاد الروح للحوثي باتفاق السويد وطرد قوات الإمارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلام الإخوان يتجاهل استهداف الحوثي لميناء المخا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق