تقرير خاص | تقرير يرصد الالتفاف الشعبي حول القوات الجنوبية المسلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 | تقرير خاص

دشن مغردون جنوبيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لدعم القوات الجنوبية المسلحة.
وعبر هاشتاغ “القوات الجنوبية خط أحمر” عبر الجنوبيون من خلال الهاشتاج دعمهم ووقوفهم بجانب القوات المسلحة الجنوبية، ضد كل المؤامرات والحملات الإعلامية التي تستهدهم.
وتحت هذا الهاستاغ “القوات الجنوبية خط أحمر، قال الناشط السياسي الجنوبي، نافع بن كليب: ‏القوات المسلحة الجنوبية فخر وسنده ولن نسمح لكائن من كان بالتطاول والتحريض ضده.
وأضاف: ‏حماة الوطن الجنوبي أبطال القوات المسلحة الجنوبية هم أمننا واستقرارنا وارواحنا وحريتنا وكرامتنا، ولن نسمح لكائن من كان ان يتطاول على قواتنا الباسلة التي تذود عن حياض الوطن.
وتابع:‏اسمعوا جيداً يا أبناء الشمال ومن به منكم صمم ان كان لكم قضية جنائية عندنا بالجنوب فالقانون سيد الموقف
اما الرئيس القائد ‎#عيدروسالزُبيدي و ‎#جيشالجنوبخطاحمر ولن نسمح لاحد منكم او من الخارج تشويه سمع الرئيس الزُبيدي وأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة او التطاول عليهما.
وختم تغريدته: ‏قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة قالتها بصوت عالي ترددت صداها في جميع أنحاء العالم ان شعب الجنوب خط أحمر ونحن كشعب جنوبي حر ابي نقولها بكل فخر واعتزاز وشموخ ان جيش الجنوب خط أحمر.

وبدوره، قال عضو الجمعية الوطنية، وضاح بن عطية في تغريدته: ‏لولا القوات الجنوبية لما تحررت أغلب الجنوب من مليشيات ومن الإرهاب.
وأضاف: مئات الآلاف من ما يسمى بالجيش الوطني لم يحرر محافظة واحدة بل انهم لم يستطيعوا أن يدافعوا على محافظة الجوف وسلموها للحوثي وفيها ١٦ لواء مدججة سلاح، مؤكدا أنجيش الجنوب هو النجاح الوحيد للتحالف

ومن جانبه قال الدكتور جلال حاتم، في تغريدة له: هو من يهب الجنوب شموخاً وعزة وأماناً، وهو من يعلي شأن الجنوب بين سائر الشعوب والأمم.. وهو الذي يخطُّ طريق الفداء والولاء والانتماء لتراب هذا الوطن الغالي.
جيش الجنوب في ميادين وساحات الشرف: إرادة صلبة وعزيمة لا تلين، وليس منّا من يقلل من شأنه ومكانته.
وبدوره قال، الناشط الجنوبي، فهد الشطيري: ‏القوات المسلحة الجنوبية كانت ولا زالت وستبقى السياج المنيع الذي تنتحر على جداره كل المؤامرات والاطماع التي تحاك ضد دولة الجنوب، لذلك نجدد الفخر والإعتزاز والوفاء لأبطالنا في القوات المسلحة الجنوبية.
 
فيما قال المغرد، أبو بندر الهميمي: ‏القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان ‎#الجنوب_العربي استقرار الجنوب وانتصار القوات المسلحة الجنوبية على المليشيات الحوثية والاخوانية هو انتصار لكل العرب العربي له الدور الأول حقق الانتصارات ودعم القوات المسلحة الجنوبية واليوم أصبح الجنوب العربي شريك لتحالف العربي.

وقال المغرد جمال المحرابي، في تغريدة له: ‏ابطال ‎#القواتالمسلحةالجنوبية هم حماتناوهم سيفنا المسلول الذي ينهش كل عدو يحاول المساس بأرض الجنوب وهم فخرناوعزتناوقوتنا ودرعنا الحصين الذي يواجه كل عدو خسيس
لذا فـ ‎#جيشالجنوبخط_احمر ولن نسمح لأيًا كان أن يحرض أو يشوه ابطالنا البواسل أو يحاول التقليل من نضالاتهم العظيمة.
وأضاف: ‏عهدعلى كل جنوبي وكل إعلامي وقلم حر فمثلما كنتم خط دفاعنافي معارك الجبهات سنكون خط دفاعكم في معارك الإعلام، ولن نسمح لأحد أن ينال منكم ولو بشطر كلمة فأنتم مناونحن منكم ولن نكون أقل منكم فمثلما سحقتم أعداء الجنوب في جبهات القتال سننتصر نحن كذلك في معركة الإعلام.
وشهد الهاشتاغ تفاعلا كبيرا من قبل ابناء الجنوب، والعرب، حيث وصل إلى الترند في عدد من دول الخليج العربي.
وعكس الهاشتاج، مدى تفاعل والتفاف الشعب الجنوبي، حول قواته المسلحة، التي تخوض معارك مختلفة في جبهات مختلفة ضد خصوم متعددين ومختلفين بأهدافهم ومتحدين ضد الجنوب وقواته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير خاص | تقرير يرصد الالتفاف الشعبي حول القوات الجنوبية المسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق