متحدث القوات المشتركة : مليشيات الحوثي استهدفت ميناء المخا بعد دقائق من زيارة وفد حكومي لتدشين العمل فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وضاح الدبيش المتحدث باسم بالساحل الغربي أن المليشيات الحوثية استهدفت البنية التحتية لميناء المخا بعدد ثلاثة صواريخ وست طائرات مسيرة بعد دقائق من زيارة وفد حكومي من وزارة النقل لتدشين العمل فيه.
وأضاف الدبيش: “منها مفخخة استهدفت مستشفى المخا وأخرى استهدفت مخزن المساعدات الإنسانية والإغاثية التابعة للخلية للإنسانية للمقاومة الوطنية مشيرا إلى أن المخازن كانت تحوي المخازن كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية والإغاثية في لتوزيع للأسر الفقيرة”.
وأكد الدبيش على أن وفد حكومي من وزارة النقل كان قد وصل الى الميناء لتدشين العمل رسميا فيه، مضيفا بإن الاستهداف تزامنت عملية الاستهداف مع رسو باخرة تجارية في رصيف ميناء المخا.
ونوه الدبيش على أن الدفاعات الجوية التابعة للقوات المشتركة تمكنت من اسقاط عدد طائرتين من الطائرات المسيرة الحوثية المهاجمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث القوات المشتركة : مليشيات الحوثي استهدفت ميناء المخا بعد دقائق من زيارة وفد حكومي لتدشين العمل فيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق