مصرع 4 حوثيين وجرح آخرين بينهم قيادي في إحباط تحركات للمليشيات جنوبي الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


لقي أربعة مسلحين حوثيين مصرعهم وأصيب آخرين بينهم قيادي، مساء اليوم الخميس، في إحباط لتحركات للمليشيات جنوبي بالساحل الغربي لليمن.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن وحدات الإستطلاع بالقوات المشتركة رصدت تحركات لمجاميع مسلحة حوثية في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة حاولت التقدم صوب خطوط التماس.
وأضافت المصادر أن مدفعية القوات المشتركة استهدفت التحركات الحوثية بالأسلحة المناسبة وأحبطتها على الفور محققة إصابات دقيقة في صفوف المليشيات.
وأكدت المصادر، أن أربعة مسلحين حوثيين لقوا مصرعهم وأصيب آخرين بينهم قيادي بارز يدعى ( أبو شموخ ) والذي تعرض لإصابة قاتلة، وتدمير طقم عسكري وعلى متنه ذخائر وأسلحة تابعة لعناصر المليشيات.
وأوضحت المصادر أن من تبقى من عناصر المليشيات لاذت بالفرار تجر معها أذيال الهزيمة والإنكسار تاركة ورائها جثث قتلاها مرمية في خطوط النار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع 4 حوثيين وجرح آخرين بينهم قيادي في إحباط تحركات للمليشيات جنوبي الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق