انتقالي ميفعة يدعو أبناء المديرية للاحتشاد في فعالية 15 سبتمبر الرافضة للممارسات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة صباح اليوم اجتماعا استثنائيا بعاصمة المديرية برئاسة الأخ مكاوي أحمد الجعب رئيس القيادة المحلية.

وناقش الاجتماع الأوضاع السياسية والاجتماعية على الساحة الجنوبية، وما يعانيه الشعب الجنوبي من تدهور اقتصادي انعكس سلبا على حياة المواطنين، في ضل صمت مطبق من السلطات الإخوانية في المحافظة.

كما ناقش الاجتماع دعوة القيادة المحلية بالمحافظة، للخروج والاحتشاد في تظاهرات سلمية في 15 سبتمبر 2021م في جميع مديريات المحافظة، رفضاً للممارسات القمعية التي تنتهجها سلطات الإخوان ضد أبناء شبوة، والتي حولت المحافظة إلى مزرعة مملوكة لأباطرة المافيا اليمنية رفض العبث بثروات ومقدرات شبوة.

وشددت قيادة انتقالي ميفعة على أبناء المديرية، للاحتشاد في الفعالية التي سيتم تحديد مكان اقامتها في 15 سبتمبر، مشيدة بالدور النضالي لأبناء ميفعة واحيائهم لجميع الفعاليات الجنوبية المطالبة بالعزة والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها.

حضر الاجتماع من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة عبدالسلام الأحمدي وناصر باحتيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي ميفعة يدعو أبناء المديرية للاحتشاد في فعالية 15 سبتمبر الرافضة للممارسات الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق