حضرموت.. انتقالي حريضة يدشن مشروع الطبيب الزائر الثاني بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة صالح باداؤد اليوم الخميس، بمعية عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المناضل جمعان بن جسار المري، ومدير مستشفى حريضة العام الدكتور عبدالله باعشر مشروع الطبيب الزائر الثاني في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية والأطفال، برعاية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس .

وخلال حفل التدشين، الذي جرى بمستشفى حريضة العام، تحدث عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة جمعان المري، مرحبا بالأطباء، مقدما شكره للرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي على اهتمامه ودعمه للقطاع الصحي بالمديرية، متمنيا أن يستفيد المواطنون من مثل هكذا بعثات طبية.

من جهته، قدم مدير المستشفى شكره للقيادة المحلية لانتقالي حريضة على تبني مثل هذه المشاريع والتي تهدف إلى التخفيف على مواطني المديرية في ظل هذه الظروف الصعبة، مبديا استعداد إدارة المستشفى لكل مامن شأنه خدمة أهالي المديرية في قطاع الصحة، مطالبا المواطنين بالتسجيل وانتهاز الفرصة للاستفادة من هذه البعثة.

حضر التدشين صالح باسهل مدير الإدارة المالية وخالد نصير مدير إدارة الشباب والطلاب، وعمر داؤود مدير الإدارة التنظيمية وفؤاد بن بشر مدير الإدارة الإعلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. انتقالي حريضة يدشن مشروع الطبيب الزائر الثاني بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق