مدير عام ردفان يناقش مع رئيس استئناف لحج إجراءات إعادة تفعيل دور القضاء بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبلت قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان،محافظة ممثلة بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي صباح اليوم الخميس رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد محمود الجنيد الذي زار ردفان لمناقشة سبل التعاون لإعادة تفعيل دور القضاء بالمديرية المتوقف منذ اشهر.

وجرى خلال اللقاء الذي عقده الجنيد في مقر المحكمة الابتدائية مع قيادة المديرية والأمن وفي مقر السلطة المحلية بحضور رئيس المحكمة الابتدائية بالحبيلين القاضي سالم أحمد سالم ناقشة ابراز التعاون الفاعل بين السلطة القضائية والاجهزة التنفيذية بما يسهم في تذليل الصعاب امام القضاء للبت في قضايا المواطنين وانجازها .

حيث اشار الجنيد على اهمية تعزيز التعاون الفاعل والانسجام بين السلطات المختصة وتنفيذ الاوامر القضائية وان أي اشكال يتعلق بضعف الدور القضائي سيتم النظر بشأنه واتخاذ الإجراءات.

وبدوره اشار مدير عام المديرية إلى ان السلطة المحلية بالمديرية والاجهزة الأمنية ومنظمات المجتمع المدني ستكون جميعها عونا وسندا للسلطة القضائية لما يمثله القضاء من دور فاعل في تعزيز الأمن والاستقرار وحسم القضايا العالقة بين المواطنين .

مشيرا بان هناك قضايا عديدة لدى الأمن ومنها جنائية بحاجة إلى تدخل القضاء للنظر والفصل فيها .

مقدما شكره للقاضي الجنيد على هذه الزيارة وحرصه واهتمامه بالجانب القضائي بالمديرية.

ومشيدا بدور الاجهزة الامنية في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وبالتعاون المجتمعي.

حضر اللقاء العقيد عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان

ومحمود سيف مدير مكتب قيادة اللواء الخامس دعم واسناد ومحمود عبدالكريم رئيس انتقالي المديرية والشيخ القبلي البارز توفيق فضل عركل وقائد قوة الطوارئ عفيف جابر والملازم صالح الغزالي نائب مدير أمن ردفان ومسؤولين آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام ردفان يناقش مع رئيس استئناف لحج إجراءات إعادة تفعيل دور القضاء بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق