في حادثة غريبة.. وفاة مواطن جراء تعرضه لضربة كرة قدم في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في حادثة غريبة من نوعها وبينما كان المواطن محمد عبدالله الحريبي 75عاماً من ابناء وادي خير بيحان ماراً بطريقه في احدى ضواحي مدينة. العليا امام ملعب للاطفال مطلع الاسبوع الجاري وهو في كامل صحته اذا بضربة كرة من احدى اللاعبين تصيبه في اعلى الرأس ليسقط مغشياً عليه فاقداً الوعي.

وتم نقله الى مستشفى بيحان ثم الى عتق ثم الى ليفارق الحياه هناك واعيد جسده الى بيحان مساء امس الاول الثلاثاء :2021/9/7م ليوارى الثرى في مقبرة ويس بالعليا بيحان بحضور مئات المواطنين.

واثناء مراسبم الدفن نقل الشيخ علي ناصر. سنيد التعازي لاسرة القيد وذويه حاملاً بندقي تحكيم من اسرة ال حدير التي ينتمي لها اللاعب المتسبب في الحادث.

الا ان عقال ال الحريبي وابناء الفقيد اعادوا البنادق ومبلغ مالي خاص بما يسمى ثوب. القبر . وسامحوا في الحادث لوجه الله الكريم. واستضافت اسرة الفقيد الحريبي ال حدير يوم الاربعا تعبيراً عن التسامح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في حادثة غريبة.. وفاة مواطن جراء تعرضه لضربة كرة قدم في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق