اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشخصية الوطنية سُليمان الكثيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية سُليمان صالح الكثيري، الذي وافاه الأجل مساء يوم الإثنين في العاصمة بعد حياة نضالية حافلة بالعطاء.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن خسر برحيله واحداً من رجالاته المناضلين الأوفياء الذين عُرفوا بمبادئهم الثابتة وبروح التواضع والأخلاق النبيلة، وتحلوا بقيم ومبادئ التسامح والتصالح في التعامل مع الجميع.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية إلى أن الفقيد يُعد من مؤسسي الحراك الجنوبي بعد حرب 1994م، ومن الرعيل الأول الذين أخذوا على عاتقهم روح التأسيس الأولى للحراك الجنوبي.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد منهم حلمي الكثيري وإخوانه وأفراد أسرته وذويه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشخصية الوطنية سُليمان الكثيري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق