قبيلة خليفة: محاولة التقطع لقوات التحالف على أرضنا أمر غير مقبول ومخالف للأعراف القبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قبائل آل خليفة بشبوة، في بيان لها، أن ماقاموا به السادة آل محضار من قطع الطريق المسبله في منطقة البياض بدون الاذن المسبق منهم “أصحاب الأرض” يعد أمر غير مقبول ومخالف للاعراف والاسلاف القبلية.
نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد ، ،

إن ماقاموا به السادة ال محضار اليوم الاثنين ٦ سبتمبر ٢٠٢١م من قطع الطريق المسبله في منطقة البياض أرض خليفة بدون الاذن المسبق من أصحاب الارض يعد أمر غير مقبول ومخالف للاعراف والاسلاف القبلية وتجاوز من السادة لا يقبله مشائخ و شباب و أبناء قبيلة خليفه ولن يمر مرور الكرام .

وإن أي محاولة لتصفية الحسابات و اثارة الفتن في ارضنا امر لانقبله ولا نقره ولن نسمح ان تكون ارضنا مسرح لذلك .

وان قبيلة خليفة من اول القبائل التي أعلنت وقوفها مع والتحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات وان اي محاولة للتقطع لقوات امر غير مقبول في أرضنا .

وعلى السلطة المحلية في المحافظة ان تقوم بدورها واجبها بحماية قوات التحالف العربي باعتبارها هي ممثلة الدولة .

وفي الختام فإن قبيلة خليفة تطلب من السادة ومن معهم الابتعاد من حدودنا القبلية وذلك من اجل الحفاظ على العلاقة التي يسودها الاحترام والتقدير بحسب الاعراف والاسلاف في البلاد مالم فإنه سيكون لقبيلة خليفة تصرف اخر نحو من لا يلتزم بذلك .

صادر عن مشائخ وعقال قبيلة خليفة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قبيلة خليفة: محاولة التقطع لقوات التحالف على أرضنا أمر غير مقبول ومخالف للأعراف القبلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق