القيادة المحلية لانتقالي مديرية مكيراس تعقد اجتماعها الأول للعام 2021 م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية مكيراس اجتماعها الاول يوم امس بحضور عدد كبير من اعضاء القيادة الذين امتلأت بهم قاعة الاجتماع .

وقد بدأ الاجتماع الموسع باي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني لابناء ووقفة حداد على ارواح شهداء ابناء الجنوب .

وخلال الاجتماع رحب الاخ عبدربه الجيشاني رئيس مجلس انتقالي مكيراس بالحاضرين ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم المعهود تجاه قضيتهم الجنوبية المتمثلة في استعادة الدولة .

واستعرض الجيشاني لمحة عن مجلس انتقالي مديرية مكيراس والاعمال التي قام بها في ظل الضروف الصعبة وشحة الامكانيات نتيجة للاوضاع التي تمر بها الساحة الجنوبية في ظل المتغيرات والتحديات التي تقف امام ابناء الجنوب في طريق استعادة دولتهم الجنوبية المنشودة وعاصمتها .
كما اشار الجيشاني الى جملة من الجهود التي قامت وتقوم بها القيادة التنفيذية لمحلي مكيراس لتحرير المديرية وتطهيرها من مليشيات المارقة مجددا دعوته لقيادة المجلس الانتقالي العليا والاخوة العربي الوفاء بالوعد وصدق العزيمة لتجهيز كتائب التحرير من ابناء المديرية واطلاق صرخة التحرير التي لارجعة بعدها .

واعتبر الجيشاني المجلس الانتقالي الحامل الاخير للقضية الجنوبية المجلس والذي يجب على من تبقى من ابناء المديرية خاصة والجنوب عامة الانخراط في هذا الكيان الجنوبي الذي يحمل شعار التحرير واستعادة الدولة .

وناقش الجميع جملة من القضايا المتعلقة بمهام المجلس في مقدمتها ملفات الشهداء والجرحى من ابناء مديرية مكيراس الذين سقطوا في جميع محاور الشرف والبطولة والذين سطروا اروع الملاحم الخالدة حتى يومنا هذا .
اضافة الى مناقشة هموم النازحين من ابناء المديرية الذين للاسف تجاهلتهم الحكومة ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وحرموا من ابسط الحقوق والواجبات ولم ينالوا مثلما ناله الكثير من النازحين المتواجدين في عدن .

كما خرج الاجتماع بجملة من التوصيات على طريق عمل المجلس والعمل السياسي العام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي مديرية مكيراس تعقد اجتماعها الأول للعام 2021 م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق