اللجنة الأمنية بالضالع تحذر من محاولة زعزعة أمن و استقرار المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت اللجنة الأمنية في من محاولة زعزعة أمن و استقرار الضالع، و العودة بها إلى مربع السقوط الأمني الأول.
وجاء في بيان اللجنة الأمنية:
بسم الله الرحمن الرحيم

في الوقت الذي تواصل فيه قواتنا الأمنية الباسلة من قيادة و منتسبي اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، مهام تثبيت الأمن و الإستقرار و محاربة الجريمة بأنواعها، بما في ذلك منع الإتجار بالممنوعات و منع الجبايات غير المشروعة، و تأمين شوارع المحافظة و حماية منشآت الدولة، و ملاحقة من تبقى من أفراد عصابات القتل و الإجرام و غيرها من المهام التي تقوم بها اللجنة على أكمل وجه منذ عدة أشهر.

إننا و من منطلق مسؤوليتنا الأمنية و القانونية نحذر كل من يحاول زعزعة أمن و استقرار الضالع، و العودة بها إلى مربع السقوط الأمني الأول، بهدف ان تكون الضالع مسرحًا لعصابات القتل، و الجباية، و الإتجار بالممنوعات.

كما إننا في اللجنة الأمنية نحذر من استهداف جنودنا البواسل المرابطين في نقاط الإنتشار بالمدينة، و أن ردنا سيكون قاسيًا جدًا، و في الوقت نفسه.

إننا في اللجنة الأمنية نؤكد للجميع اننا مستمرون في مهامنا التي أوكلت إلينا، و لن نترك ملف الأمن حتى تحقيق كامل الأهداف التي طالب بها أبناء الضالع، و أكدتها القيادة منذ الإنطلاقة الأولى.

ختامًا نحيي جنودنا الأبطال المرابطين في مختلف النقاط و المواقع الإمنية بالمحافظة، و نحيي جهود كل المخلصين و الشرفاء بالضالع، الذين شاركوا اللجنة مهامها، و ما النصر إلا من عند الله.

(الإثنين/ 6 أيلول 2021 م)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية بالضالع تحذر من محاولة زعزعة أمن و استقرار المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق