هيئة مستشفى الجمهورية بعدن تعلن عن إقامة مخيم طبي مجاني خاص بأمراض المخ والأعصاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلنت هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي إقامة المخيم الطبي المجاني الخاص بأمراض المخ والأعصاب ابتدا من ١٦ سبتمبر الجاري.
وقال القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الدكتور سالم الشبحي بأن المستشفى مقبل على إقامة مخيم طبي مجاني سيسهم في تخفيف معاناة الكثير من المرضى الذين هم بحاجة ماسة إلى عمل عمليات جراحية في مجال أورام الدماغ والجمجمة.
وأكد الشبحي على أهمية تفعيل مثل هذه المخيمات المجانية التي تساعد المرضى المحتاجين الغير قادرين على توفير تكلفة إجراء العمليات في المستشفيات الخاصة في ظل الظروف الصعبة.
كما أشاد الشبحي بالكوادر الطبية المشاركة في المخيم الطبي المجاني كونهم سيقدمون خدمة إنسانية مجانية للمحتاجين.
من جانبه قال رئيس قسم المخ والأعصاب في المستشفى استشاري المخ والأعصاب الدكتور قاسم الأصبحي بأن المخيم الطبي المجاني الخاص بأمراض أورام الدماغ والجمجمة بإشراف فريق من المتطوعين اليمنين والسعوديين المتخصصين في مجال المخ والأعصاب خلال الفترة من ١٦ – ٢٤ سبتمبر الجاري.
وأضاف الأصبحي بأن المخيم سيحصر بإجراء العمليات الخاصة بأورام الدماغ والعيوب الخلقية للدماغ وعيوب الجمجمة بعد الإصابات.
وأشار الأصبحي بأن الطاقم الطبي الخاص بإجراء العمليات يتكون من فريق طبي تخصصي من نخبة الاستشاريين والجراحين المتخصصين بالمملكة بالتعاون مع جراحين المخ والاعصاب في مستشفى الجمهورية.
وأوضح الأصبحي بأن التسجيل سيكون يومي الأثنين والأربعاء في العيادات الخارجية أو قسم المخ والأعصاب بالمستشفى، فعلى من يعاني هذه الامراض سرعة التسجيل وعمل الاجراءات اللازمة لضمه ضمن كشف العمليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة مستشفى الجمهورية بعدن تعلن عن إقامة مخيم طبي مجاني خاص بأمراض المخ والأعصاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق