رئيس الوزراء يكشف عن عودة وشيكة لحكومة المناصفة إلى العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك عن عودة وشيكة لحكومة المناصفة بكامل قوامها ومسؤوليها إلى العاصمة تنفيذا لأوامر .
وأكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال لقاءه مساء الأحد في العاصمة السعودية بالسفير الفرنسي لدى ، أن هناك تطورات ايجابية جارية على صعيد استكمال تنفيذ ، وعودة الحكومة والمحافظين وكافة المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم وممارسة واجباتهم من مواقعهم داخل أرض الوطن لإنهاء الأزمات الخدمية والاقتصادية التي يعاني منها المواطنين.
وأوضح أن الحكومة ستعود إلى عدن بكامل قوامها لممارسة مهامها في الداخل، والخطط القائمة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية للاهتمام بالوضع الاقتصادي والخدمي، وإنهاء معاناة المواطنين، ومتابعة جهود حشد الدعم الدولي المطلوب للإسهام في إنجاح عمل الحكومة..
مؤكداً إن الحكومة ماضية بالتوازي مع معركتها العسكرية لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، في خطتها لتنفيذ الإصلاحات ومكافحة الفساد وبناء مؤسسات الدولة والحفاظ عليها.
وثمن رئيس الوزراء الدعم الأخوي لتحالف دعم بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لليمن وشعبها، وما تقدمه من اسناد في معركة العرب المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني.. منوهاً بدعم الأصدقاء الفرنسيين للحكومة الشرعية وحرصهم على إحلال السلام واسناد جهود الحكومة على المستوى الثنائي والدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يكشف عن عودة وشيكة لحكومة المناصفة إلى العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق