رئيس انتقالي أبين يتفقد سير العمل في نيابة الاستئناف العامة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24|خاص

قام الاستاذ محمد احمد الشقي ، رئيس تنفيذية انتقالي ابين ، صباح اليوم بمعية عدد من اعضاء الهيئة ، بزيارة تفقدية لنيابة الاستئناف بالمحافظة .

وخلال الزيارة ، التقى الاستاذ الشقي ، برئيس نيابة الاستئناف العامة بالمحافظة ، القاضي ابوبكر احمد الشقاع .

وبحث اللقاء الذي حضره رئيس نادي قضاة بالمحافظة ، مرشد باعرفة ، ووكيل نيابة الامن والبحث والسجون ، فهمي الحمومي ، ووكيل نيابة جعار ، جاعم جوبان ، وخالد سعيد ، وكيل نيابة الاموال العامة ، وابراهيم العزيبي ، وكيل نيابة لودر ، وفضل حميد وكيل نيابة المخالفات ، وعبدالله العقربي ، عضو استئناف نيابة ابين، ومدير شرطة زنجبار العقيد سالم الحامدي ، وضابط البحث في المحافظة ، عبده هطاش ، بحث عددا من القضايا ذات الصله بالجانب القضائي .

واستعرض القاضي الشقاع نشاط سير العمل القضائي ، وكذا ابرز المعوقات التي ترافق سير عملهم ، واهمها مستوى التنسيق الامني ، وكذا ضعف الامكانيات ، وحماية وتامين المحاكمات والقضاة ، لتسيير وتسهيل عملهم ، في ضل محاولات التهديد التي طالت الكثير من القضاة .

ومن جانبة الاستاذ الشقي ، اشاد بالدور الذي تلعبه الاجهزة القضائية في المحافظة ، في ضل الضروف الاستثنائية والمعقدة ، والعمل بروح ومعنوية عالية ، وتحقيق الكثير من الانجازات في قضايا المواطنين ، والعمل على حلحلة ومتابعة قضايا المحكومين .

واكد اللقاء على اهمية التنسيق والعمل المشترك ، بما يعزز من دور السلطة القضائية ، لفرض هيبة الدولة وتحقيق العدالة .

رافق الاستاذ الشقي خلال الزيارة ، كلا من ، الدكتور مبارك الحمصي ، مدير الادارة الاقتصادية ، والاستاذ سالم صالح المخيري ، مدير الادارة السياسية ، والمحامية ابتهال ناصر ، مديرة الشؤن القانونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يتفقد سير العمل في نيابة الاستئناف العامة بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق