اللجنة الفنية للدراسات والبحوث تؤكد أهمية تقديم الدراسات والأبحاث لتصويب العمل في هيئات المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت اللجنة الفنية للدراسات والبحوث ودعم صناعة القرار ،اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للامانة العامة لهيئة رئاسة .
وناقشت اللجنة جُملة من المقترحات التي تتمحور حول خطة عملها وإعداد جدول عمل وفق عدة معايير تخدم توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
و أكدت اللجنة في اجتماعها على أهمية تقديم الدراسات والأبحاث لتصويب العمل في هيئات المجلس الانتقالي ووضع المقترحات اللازمة التي تهتم بدراسة العديد من القضايا الهامة في المجتمع والتي تسهم في وضع المقترحات والتوصيات التي تساعد على صناعة القرارات.
وتتكون اللجنة الفنية للدراسات والبحوث من مركز دعم صناعة القرار، ودائرة الدرسات والبحوث، بالامانة العامة، ولجنة البحوث والدراسات بالجمعية الوطنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الفنية للدراسات والبحوث تؤكد أهمية تقديم الدراسات والأبحاث لتصويب العمل في هيئات المجلس الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق