المهرة.. انتقالي قشن يشدد على تفعيل دور اللجان المحلية في مراكز المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انعقد عصر اليوم السبت بمديرية قشن بمحافظة ، الاجتماع العام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس وتحت شعار “معاً لانجاح الحوار الوطني الجنوبي وترسيخ المكتسبات وتستكمال متطلبات بناء الدولة”.

وفي مستهل الاجتماع ألقى الأستاذ صالح سعدان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية قشن كلمة افتتاحية رحب فيها برئيس القيادة الهيئة التنفيذية بالمحافظة الدكتور سالم علي القميري، وبنائبه حسان مهدي بلحاف، وبمرافقيهما من مديري إدارات تنفيذية انتقالي المحافظة، وأعضاءالجميعة الوطنية، مؤكداً أن زيارتهم هامة لتمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس الانتقالي وللاطلاع على أوضاع المديريات وتلمس همومها عن قرب.

بعدها ألقى الدكتور سالم علي القميري رئيس انتقالي المحافظة كلمةٍ نقل من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين، مشيرا إلى أن يمر بمرحلة صعبة، وظروف سياسية وعسكرية واقتصادية بالغة الخطورة، ويتطلب من الجميع مزيداً من الصبر والصمود حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وشدد القميري على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل تعزيز العمل السياسي والتنظيمي، وتفعيل دور اللجان المحلية في مراكز المديرية والاقتراب من الجماهير لمعرفة معناتهم واحتياجاتهم لتلبيتها حسب الامكانيات المتاحة.

واستعرض بعدها حسان مهدي بلحاف نائب الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، آخر مستجدات والأوضاع على مستوى الساحة الجنوبية عموماً والمحافظة خصوصاً، مثمناََ الدور الريادي والنضالي لأبناء مديرية قشن التاريخية، وتمسكهم بالثوابت الوطنية والمتمثلة بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة بحدود ما قبل 21مايو 1990م

وأشار بلحاف إلى أن المهرة تتعرض للكثير من المؤامرات من قبل قوى الشر التي تسعى إلى تحويل المهرة إلى ساحة لصراعات والفوضى وتمرير المخططات العدائية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب بشكل عام، مؤكداً أن أبناء المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي لمواجهة كافة التحديات والمؤمرات

وقدم بعدها أعضاء القيادة المحلية مداخلاتهم واستفساراتهم حول أهم القضايا التي تهم المديرية، حيث تمت مناقشتها والرد عليها من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة حسان مهدي بلحاف.

كما استعرض مدير الإدارة التنظيمية، الأنشطة المنفذة خلال الفصل الأول من العام الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. انتقالي قشن يشدد على تفعيل دور اللجان المحلية في مراكز المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق