مياه الأمطار تلحق أضرارا بالغة بممتلكات المواطنين والمزارعين في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أبين / مريم محمد الداحمة :

أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها المناطق الوسطى بمحافظة أبين خلال اليومين الماضيين إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين والمزارعين .

وقال مواطنون بأن الأمطار الغزيرة التي هطلت ليوميين متتاليين تسببت بإلحاق الأضرار بالأراضي الزراعية والممتلكات الخاصة كما تضررت عشرات المنازل في اغلب مديريات المحافظة .

كما نتج عن هطول الامطار بحسب المواطنين تضرر الخطوط الرئيسية والفرعية ، مما تسبب بإعاقة حركة السير على الخطوط العامة وأصبحت الطرق تشكل خطرا على المسافرين خصوصا في الخط الدولي الرابط بين وعدن .

وعبر الاهالي عن مخاوفهم من وقوع كارثة في حال استمرت الأمطار والتي قد تتسبب بجرف الأراضي الزراعية وتلف المزروعات وانهيار المنازل وانقطاع تام في حركة التنقل بين المناطق .

وناشد المواطنون الجهات المعنية بمحافظة أبين التدخل العاجل والعمل على تشكيل لجان لحصر الأضرار وتعويض المواطنين والمزارعين ووضع الحلول العاجلة لحدوث أي كارثة لا سمح الله .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مياه الأمطار تلحق أضرارا بالغة بممتلكات المواطنين والمزارعين في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق