لدفاع المدني بسيئون يخمد حريقاً هائلاً داخل مصنع للبلاستيك ومستودع للمواد الغذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخمد رجال الدفاع المدني اليوم بمدينة حريقاً هائل داخل مستودعات للمواد الغذائية ومصنعاً للبلاستيك ناتج عن ماس كهربائي وغياب معدات السلامة وأجهزة مكافحة الحريق.

وتحتوي المستودعات الثلاثة التي نشب فيها الحريق التابعة لمصنع الشرق للبلاستيك على اسلاك التمديدات والعلب الكهربائية والبلاستيكية ومكينات ومواد آليه، الى جانب مستودع المواد الغذائية الذي يحتوي على أكياس كبيرة من الأرز والدقيق والسكر وكماليات أخرى .

وأشار مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بوادي وصحراء العقيد فائز علوان الى فتح تحقيق للأسباب الرئيسية للحريق ومعرفة الخسائر المادية، مشدداً الى ضرورة وضع معدات للسلامة وأجهزة إنذار الحريق للمصانع والمحال التجارية الكبرى تجنبا لحدوث أي حرائق او كوارث نتيجة لارتفاع درجات الحرارة الأيام الحالية .

هذا وسيطرت فرق مصلحة الدفاع المدني بوادي وصحراء حضرموت مع الاستعانة بمركبات إطفاء مطار سيئون على الحريق وتمكنت من إخماده دون تسجيل أي إصابات بشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لدفاع المدني بسيئون يخمد حريقاً هائلاً داخل مصنع للبلاستيك ومستودع للمواد الغذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق