قائد قوات الأحزمة الأمنية يطمئن على صحتي الشنيني وسمير صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قام قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي، عصر الجمعة ، بزيارة منفصلة، لكلا من نائب قائد حزام أبين العقيد عبدالرحمن الشنيني،والعقيد سمير صالح قائد الحزام الأمني في قاعدة العند الذي يتلقيان العلاج في مشافي العاصمة .
حيث اطمئن الوالي على صحة الشنيني، جراء إصابته بطلق ناري أثناء تأدية الواجب صباح اليوم الجمعة في مدينة جعار ، متمنيا له الشفاء العاجل.
وأشاد قائد قوات الحزمة الأمنية بتضحيات منتسبي قوات الحزام الأمني في ابين بقيادة العميد عبداللطيف السيد ونائبة الشنيني ورفاقهم في محاربة قوى الشر والإرهاب بالمحافظة وبذل اروحهم رخيصة في سبيل تخليص وإبين من شرذمة الأرهاب.
إلى ذلك اطمئن الوالي على صحة قائد الحزام الأمني في العند العقيد سمير صالح الذي يرقد في احد المشافي بعد إصابته بوباء الحميات متمنيا له موفور الصحة ، وعلى ضوء الزيارة ترحم الوالي على ارواح شهداء قاعدة العند الذين ارتقوا الأسبوع الماضي في حادثة إستهدافهم من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية، معزيا في الوقت نفسه قيادة اللواء الثالث عمالقة وأهاليهم، داعيا الله ان يتقبلهم في جنان الخلد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات الأحزمة الأمنية يطمئن على صحتي الشنيني وسمير صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق