مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين يدعو إلى الإسراع في تشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

دعا مدير ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين، الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، الى الاسراع لتشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم .

جاء ذلك في تصريح لوسائل الاعلام ، بعد القرارات التي اتخذها رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، احمد صالح العيسي ، والتي شملت اتحادي ابين والعاصمة عدن لكرة القدم، وكافة الاندية والاتحادات الرياضية في ، والشخصية الرياضية الكابتن مؤمن السقاف ، وقرار هبوط نادي حسان، الامر الذي يعتبر تدخلا سافرا في تعطيل العملية الرياضية في محافظات الجنوب .

واكد السنيدي في تصريحة على تبني اتحاد جنوبي يهتم بالشباب والرياضة ، ودعم الاندية الرياضية لعودة مجدها كما عهدناه سابقا متعرشة في صدارة الاندية العربية لكرة القدم .

واضاف اننا امام مرحله صعبه ، ويتطلب منا القيام بحزم والوقوف تجاة الشباب وحسم الاوضاع التي تمر بها الرياضة في الجنوب على وجه الخصوص ، والتدخلات السافرة من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم عموما ، والتي خلطت الرياضة بالسياسة لتنفيذ مآرب أخرى ، عطلت من خلالها نشاط الاندية الرياضية في الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين يدعو إلى الإسراع في تشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق