الحزام الأمني بالمسيمير يضبط مسلحين عقب اشتباكات على قطعة أرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبطت قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير صباح اليوم عناصر مسلحة اشتبكوا في ما بينهم بالسلاح الخفيف على خلفية قطعة أرض يدعي كلاً منهما ملكيتها.
واوضحت عمليات حزام المسيمير أن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين اثر نزاعهم على قطعة أرض وهو ما سبب الخوف والهلع لدى المواطنين الذين قاموا في الابلاغ عن الحادثة ،مضيفا فور تلقي البلاغ نزلت قوة من الحزام وأوقفت الاشتباكات واقتادت المسلحين إلى مقر القيادة لإجراء التحقيقات الأولية من ثم إحالتهم إلى الجهات المختصة.
الى ذلك شدد العقيد محمد علي الحوشبي قائد قوات الحزام الأمني، على ضرورة تكاتف جهود الجميع لإنهاء كافة الظواهر المخلة بالأمن والسكينة والسلم الإجتماعي.
وأشار الى ان قوات الحزام تتعامل وفقاً للأطر القانونية المخولة ولن تحيد عن المهام المنوطة بها، ولن تتهاون او تتخاذل عن تنفيذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يثبت ضلوعه بالمساس بالأمن وإثارة الفوضى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بالمسيمير يضبط مسلحين عقب اشتباكات على قطعة أرض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق