مدير كهرباء عدن يوجه بإضافة فرقتي طوارئ في المنطقة الثانية والثالثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ مدير عام مؤسسة كهرباء ا/سالم الوليدي نزول ليلي لأقسام الطوارئ بالمنطقة الثانية والثالثة وذلك بعد ارتفاع عدد الشكاوى والبلاغات التي وصلت من المواطنين إلى العمليات المركزية في المؤسسة.
ووجه الوليدي بإضافة فرقتي طوارئ في المنطقة الثانية تستهدف منطقة الممدارة والأحياء المجاورة لها، فيما فرقة المنطقة الثالثة ستشمل مناطق الشعب والحسوة وإنماء والتقنية.
وأوضح الوليدي أن إضافة فرق الطوارئ يأتي بهدف تعزيز اعمال الصيانة والإصلاح للأعطال المتكررة للشبكة الكهربائية والإسهام بالتخفيف من معاناة المواطنين.
وشدد الوليدي على أقسام الطوارئ بأن يكونوا على أهب الاستعداد للقيام بواجبهم على أكمل وجه تجاه بلاغات المواطنين وتوجيه الطواقم الفنية للإسراع بمعالجتها.
الجدير ذكره أن فرق الطوارئ الجديدة تم إضافتها بعد تسلم منطقتي الثانية والثالثة سيارتي نوع تويوتا تاكوما من أصل أربع سيارات والمقدمة بدعم من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والغرفة التجارية وجمعية الصرافين والتأمينات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير كهرباء عدن يوجه بإضافة فرقتي طوارئ في المنطقة الثانية والثالثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق