الجعدي يطّلع من العقيد المحمدي على نشاط قيادة الانتقالي بحضرموت ومستجدات الأوضاع بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة في مكتبة، اليوم الثلاثاء، العقيد ركن أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة .

وفي مستهل اللقاء رحب الجعدي بالعقيد المحمدي ونائبه علي الهميمي، مشيداً بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، ودورها الوطني في الثورة الجنوبية التحررية، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهود بما يعزز تماسك الجبهة الداخلية ويقوي النسيج الاجتماعي.

واستمع الجعدي من رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت إلى شرحٍ مفصلٍ عن نشاط القيادة المحلية في المحافظة والصعوبات والتحديات التي تواجه العمل التنظيمي في القيادة المحلية.

كما قدم المحدي شرحاً موجزا لمستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت وخاصة حالة الغليان الشعبي والتصعيد في الاحتجاجات التي ينفذها أبناء المحافظة والمنددة بتواجد وتحرحات رئيس واعضاء في المحافظة ومحاولة جعل مدينة حاضرة وادي حضرموت مقرا للبرلمان  منتهي الصلاحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يطّلع من العقيد المحمدي على نشاط قيادة الانتقالي بحضرموت ومستجدات الأوضاع بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق