الجمعية الوطنية لـ الانتقالي تناقش أزمة تدهور العملة المحلية وارتفاع الأسعار بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة نائبي رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان.
وفي مستهل الاجتماع، تم استعراض جدول الأعمال، ومناقشة محضر اجتماعها السابق، وكذا محضر اجتماع الدورة الرابعة للجمعية الوطنية وبيانها الختامي والقرارات والتوصيات، إلى جانب الوقوف على سير أعمال الدورة الرابعة للجمعية ومستوى متابعة وتنفيذ القرارات والتوصيات.
كما ناقش الاجتماع تقريرا عن حركة أعضاء الجمعية الوطنية، حيث تم الإعلان عن خلو 11 مقعد، حيث أقرت الهيئة، إحالة ذلك لرئيس لإتخاذ الإجراءات المناسبة، وكذا تم تكليف رئيس اللجنة القانونية في الجمعية الوطنية بسرعة إنجاز التعديلات الخاصة باللائحة التي أقرتها الجمعية في دورتها الرابعة.
وتطرق الاجتماع إلى الحالة الاقتصادية وما آلت إليه من تدهور حاد في العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، والارتفاع الجنوبي للأسعار الذي أرهق كاهل المواطن، حيث تم تداول جُملة من المقترحات التي من شأنها أن تسهم في التخفيف من معاناة الموطن، قبل تقديمها للجهات المعنية للعمل بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجمعية الوطنية لـ الانتقالي تناقش أزمة تدهور العملة المحلية وارتفاع الأسعار بالجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق