لليوم الثاني على التوالي.. صندوق النظافة ينفذ حملة شاملة لتنظيف ورفع المخلفات بساحل أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصلت اليوم الجمعة ولليوم الثاني على التوالي اعمال حملة النظافة الشاملة ورفع المخلفات بساحل ابين والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة .
وأوضح المهندس /قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة ان حملة النظافة الشاملة لساحل ابين تأتي في إطار حرص قيادة وإدارة الصندوق ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ / احمد حامد لملس رئيس مجلس إدارة الصندوق في الاهتمام بنظافة السواحل والكورنيشات وتهيئتها بالشكل اللائق بها لاستقبال الزائرين الذين يتوافدون عليها بشكل يومي خصوصا أيام الاجازات العيدية والاسبوعية. وفي المقدمة الاهتمام بنظافة ساحل وكورنيش ساحل ابين لما يمثله من أهمية بالغة باعتباره من اكبر واهم سواحل مدينة عدن وأكثرها استقبالا للزائرين والذي يقصده الناس ليس من محافظة عدن وحسب ولكن من مختلف المحافظات، مؤكدا ان هذه الحملة أيضا تأتي ضمن البرنامج المتكامل الذي أعدته إدارة الصندوق لتفعيل وديمومة تحسين أعمال النظافة في الفترة القادمة، بما في ذلك تكثيف حملات النظافة لتنظيف السواحل ورفع مخلفات الزائرين خلال أيام إجازة العيد والعطل الأسبوعية .
الى ذلك أوضح مدير إدارة التقييم والمتابعة / خليل مقبل، ان حملة النظافة الشاملة لساحل ابين تهدف الى رفع المخلفات وكذلك مخرجات البحر، بمشاركة الشيوال وثلاثة قلابات كبيرة وقد تم رفع خلال اليوم وامس حوالي “٣٠” نقلة.
مشيرا الى ما يوليه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ قائد راشد، من اهتمام بالغ سواء في متابعة والاشراف على تنفيذ الحملة او اعمال النظافة بشكل عام و في مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لليوم الثاني على التوالي.. صندوق النظافة ينفذ حملة شاملة لتنظيف ورفع المخلفات بساحل أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق